كيتو جورو الامارات keto guru uae افضل أقراص للتخسيس سعره - أضراره - طريقة استعماله - تجارب - النتائج

0

 


كيتو جورو الامارات keto guru uae   افضل أقراص للتخسيس سعره -أضراره - طريقة استعماله - تجارب- النتائج

المشكلة الرئيسية في القرن الحادي والعشرين ، والتي تواجه جميع الناس تقريبًا من جميع الأعمار ، هي زيادة الوزن. يعتبر من أكثر الأسئلة شيوعًا: "كيفية التخلص من الوزن الزائد" في الواقع ، يمكن لكل شخص أن يبدو جيدًا. من الضروري فقط التغلب على الحاجز النفسي.

 أطلب كيتو جوو الأصلي من هنا

في هذه المقالة ، سوف نرى كيفية التخلص من الوزن بشكل طبيعي دون اتباع نظام غذائي مرهق وممارسة الرياضة. إنه يتناول أقراص فوارة "كيتو جورو الامارات" لفقدان الوزن.

لماذا يعاني بعض الناس من زيادة الوزن مفرطة؟

يعتقد بعض الناس أن زيادة الوزن على ما يبدو هي خطأ الشخص. الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ينظرون حولهم بتعاطف. زيادة الوزن لا تسمح للإنسان أن يعيش حياة كاملة. الأمراض المستجدة والمجمعات والتعب. يمكن للرجال فقط التخلص من الوزن الزائد! يمكن أن تكون أسباب زيادة الوزن مختلفة جدًا:

الإفراط في الأكل. يحدث عندما يتجاوز عدد السعرات الحرارية التي يستهلكها الإنسان عدد السعرات الحرارية المستخدمة بشكل كبير.

طعام فوضوي. لا ينصح الخبراء بتناول الحلوى كل ساعتين. مرات قليلة في اليوم لتناول الطعام بشكل طبيعي.

القضايا المتعلقة بالعمر. مع تقدم العمر ، يتدهور التمثيل الغذائي ، مما يقلل من استهلاك الطاقة. يوصي الأطباء من سن 40 بمراجعة نمط حياتهم وعاداتهم ونظامهم الغذائي اليومي.

قلة النشاط البدني. يستهلك بعض الناس سعرات حرارية بشكل طبيعي ، لكن لا يفرطونها. يوصي الخبراء عدة مرات في الأسبوع للمشاركة في التدريب البدني ، والمشي في الهواء الطلق.

انتهاك عمليات التمثيل الغذائي في الجسم. يمكن أن تكون ناجمة عن أمراض مختلفة والإجهاد وانقطاع الطمث والحمل وما إلى ذلك. د.

بعض الناس يمارسون نظامًا غذائيًا وتمارين في صالة الألعاب الرياضية. يبدأ آخرون في شراء الأدوية من الصيدليات لفقدان الوزن. لكن كل هذا لا يعطي التأثير المطلوب. يتم التخلص من الوزن لفترة وجيزة والعودة. كل هذا مضر بالصحة. وبما أنك تريد أن تتناسب مع فستان أنيق بأحجام قليلة أصغر!

النظام الغذائي المنتظم للجسم غالبًا ما يدرك الإجهاد. نتيجة لذلك ، يتباطأ التمثيل الغذائي والتمثيل الغذائي. غالبًا ما يكون من الصعب التخلص من الكسل العادي الذي يعاني منه جميع البشر تقريبًا بسبب زيادة الوزن.

لحل مشاكل الوزن الزائد ، تحتاج إلى العناية بتنقية الجسم وتثبيت وتطبيع عمليات التمثيل الغذائي. الوزن الزائد لن يترك حتى يتسخ الجسم. يمكن أن يساعد عقار "كيتو جورو الامارات" على إنقاص الوزن. تم وصف مراجعات تعليمات الطبيب للاستخدام في هذه المقالة.

تحتوي جميع المنتجات التي يشتريها الناس في المتاجر على مواد حافظة ونكهات وألوان ومواد مضافة أخرى. وهي موجودة في اللحوم والحليب والأسماك والجبن ، وما إلى ذلك. تسبب هذه المواد ترسبًا غير متساوٍ للدهون ومشاكل في الجهاز الهضمي وما إلى ذلك. تزداد هذه المشاكل مع تقدم العمر.
      تساعد حبوب كيتو جورو الامارات على تقليل الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من النشا والدهون والسكر - السبب الرئيسي لزيادة الوزن ، وهذا النوع من حبوب الحمية يجعل الناس يشربون المزيد من الماء أثناء النهار والرغبة الشديدة في تناولها. الخضار الخضراء والفواكه أيضا زادت.

🍀 إن شرب 2 إلى 3 لترات من الماء المصفى يوميًا سيحفز التخلص من الدهون الزائدة في الجهاز الإخراجي والتعرق بشكل أسرع. ومع ذلك ، ليس لدى الكثير من الناس عادة شرب الكثير من الماء خلال اليوم ، فإن حبوب إنقاص الوزن كيتو جورو الامارات سوف تساعدك على الحصول على هذه العادة ، بينما تناول الكثير من الفواكه والخضروات سيساعدك على إنقاص المزيد من الوزن. أسرع من أي وقت مضى.

🍀 بالإضافة إلى الحد من الرغبة الشديدة ، فإن منتج فقدان الوزن كيتو جورو الامارات الفوار له تأثير في حرق الدهون الزائدة ، وإطلاق الطاقة ، وعلى وجه الخصوص ، التأثير على الأنسجة الدهنية ، عن طريق تليين كتل "الشحوم الطويلة". سنوات والدهون تفرز ببطء.

💞 عند الاستخدام لفترة من الوقت ، سيختبر المستخدمون أيضًا تأثيرات إيجابية أخرى ، مثل:

الجسم أصبح الجسم منتعشًا بفضل المكونات الطبيعية للقرص الفوّار كيتو جورو الامارات.

🍀 مضاد للأكسدة ، الشيخوخة قبل التقدم في السن

🍀 اشعر دائمًا باليقظة والحيوية

- حليب للأمهات بعد الولادة

ما هي الأشياء التي يجب أن تستخدم نظام كيتو لفقدان الوزن النحيف؟

كيتو جورو الامارات مناسب لجميع الناس ، من الشباب والشابات ، من النساء في منتصف العمر إلى كبار السن إلى الأطفال ...

الأشخاص المشغولون ليس لديهم الوقت لممارسة وبناء نظام غذائي فعال لفقدان الوزن: ربات البيوت ، والعاملين في المكاتب ...

تلد النساء بعد شهر واحد

الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في إنقاص الوزن يتجاهلون المخدرات

الأشخاص الذين يسهل زيادة الوزن لديهم دهون في الدم

يرغب الأشخاص في وضع التدريب في استخدام المنتجات المساعدة لفقدان الوزن بسرعة

👉 الأطفال فوق 12 سنة

: ملاحظة: لا تستخدم للنساء الحوامل

 كيتو جورو الامارات لا يسبب التعب ولا له اعراض جانبية اسهال وارق وغثيان.

فقدان الوزن حتى مع الأشخاص الصعبين

👉 صحي للاستخدام طويل الأمد

إنتاج خلايا دم حمراء جديدة وبشرة مشدودة وخالية من حب الشباب.

: ملاحظة: تعتمد فعالية المنتج أيضًا على الموقع والنظام الغذائي والحياة اليومية لكل شخص.

يزيل كيتو جورو الامارات keto guru uae الدهون الزائدة لإنقاص الوزن بشكل فعال

زيادة الوزن وزيادة الوزن غير المنضبط التي تؤدي إلى السمنة هي حالة شائعة جدًا في الوقت الحاضر بسبب أنماط الحياة غير العلمية وعادات نمط الحياة. لا يقتصر الأمر على أن المظهر يصبح قبيحًا ، ولكن عندما يعاني الجسم من زيادة الوزن ، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى عواقب صحية. كيتو جورو الامارات عبارة عن مجموعة من المنتجات التي تم تقديمها لاستعادة الشكل النحيل ، والقضاء على الدهون الزائدة والتحكم في السمنة والسمنة.

تعمل حبوب إنقاص الوزن كيتو جورو الامارات keto guru uae من خلال استكمال العناصر الغذائية الأساسية ، وتعويض طاقة الجسم اللازمة للأنشطة اليومية ، والحد من الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، ومنع تناول العناصر الغذائية. زائدة عن الحاجة. تحقق من فوائد كيتو جورو الامارات للمستخدمين على النحو التالي:

- مكمل غذائي يحتوي على فيتامينات ب 2 ، ب 6 ، ب 12 لضمان صحة مستقرة

- فصل وحرق الدهون الزائدة في مناطق الجلد: العضلة ذات الرأسين والفخذين والمعدة ...

- يساعد الكافيين على تقليل الجوع وتقليل الشهية ومنع امتصاص العناصر الغذائية والدهون الزائدة

- دعم فقدان الوزن السريع والحصول على أكبر قدر من الكفاءة

- تنظيم أنشطة الجهاز الهضمي المستقر

سيساعد عقار "كيتو جورو الامارات keto guru uae" لإنقاص الوزن بشكل فعال في مكافحة زيادة الوزن. فمن الواضح أن الجسم من المواد الضارة والسموم والسوائل الزائدة. يعمل على تطبيع التمثيل الغذائي وعمليات المناعة. الحبوب تقلل الشهية وتقلل من الجوع. يحدث تكسير الدهون والهيدروكربونات بشكل طبيعي. لا يمكنك تغيير أسلوب حياتك المعتاد. إنه عملي للغاية.

الدواء متوفر في شكل معينات صفراء صغيرة. عبوة من 10 أو 20 قطعة. تصنيع الدواء بواسطة التقنيات الحديثة والمراقبة الصحية المعتمدة لنوعية الغذاء والدواء. هذا يضمن سلامة المنتجات الصحية "كيتو جورو الامارات" ، تعليمات الاستخدام التي تمت مناقشتها أدناه.

الشركة المصنعة للأقراص الفوارة "كيتو جورو الامارات" هي شركة NP البيلاروسية "Malkhut". بالنسبة لكثير من الناس السؤال الذي يطرح نفسه ، "لماذا الدواء غير موجود على الموقع الرسمي للشركة؟" »أداة مطورة من قبل شركة روسية مرخصة ولا يحق للمصنع بيعها. عقار "كيتو جورو الامارات keto guru uae" حاصل على شهادة الجودة والضمان.

يعني "كيتو جورو الامارات keto guru uae" لفقدان الوزن (تمت مناقشة المراجعات في هذه المقالة) يحتوي على مكونات طبيعية فقط. في هيكلها لا توجد مواد كيميائية ضارة. أقراص Elenmenty "كيتو جورو الامارات"

 أضرار كيتو جورو الامارات keto guru uae

يمكن أن تقلل أقراص "كيتو جورو الامارات keto guru uae" الوزن بشكل طبيعي وتحسن الصحة العامة. الدواء له تأثير معين على طبقة الدهون. جميع مكونات الوسيط معقدة لتكمل بعضها البعض. التركيب الطبيعي للتحضير يضمن فقدان الوزن بشكل آمن. الأداة ليس لها تأثير ضار على الجهاز العصبي والقلب والأوعية الدموية.

يمكن مقارنة أقراص العمل بالتنظيف العام للمنزل. إنها لا تخفف فقط المرضى من الوزن الزائد ، ولكنها أيضًا تخفف الأوعية والأنسجة من المواد والنفايات السامة ، وتشبع الجسم بالمعادن المغذية. بالإضافة إلى ذلك ، قلة الشهية ، هناك أداء ، يرتفع المزاج. بعد أيام قليلة من تناول الدواء ، هناك انفجار في الطاقة ، وشعور بالراحة في الحركة.

يعني "كيتو جورو الامارات" لإنقاص الوزن (إجابة الأطباء والمستهلكين حول فعالية الدواء) تم تصميمه وفقًا للتقنيات الحديثة والفحص الصحي المعتمد على جودة الأغذية والأدوية. يعمل الدواء على أساس فيتامينات ب والمواد المغذية الأخرى. يوصى بأخذ الأشخاص في سن الشيخوخة لتصحيح الحالة العامة للكائن الحي وتحسينها.

يُستخدم عقار "كيتو جورو الامارات keto guru uae" لفقدان الوزن ولتحسين الحالة العامة للجسم. فقدان الوزن الفعال - الهدف الرئيسي لصناديق "كيتو جورو الامارات". تركيبة الأقراص المختارة بطريقة تساعد على تدمير الخلايا الدهنية لتحسين التمثيل الغذائي والعمليات المناعية في الجسم ، وعرض المواد والسموم الضارة ، وتقوية الأعضاء والأنسجة ، من أجل تحسين التمثيل الغذائي العام في الجسم. 'هيئة.

أقراص فوارة "كيتو جوروالامارات" مواتية مع وسائل أخرى لها نفس التأثير. المزايا الرئيسية للتحضير هي:

الذوق؛

تكوين طبيعي

فقدان الوزن السريع والفعال.

أثر دائم؛

الهرمونات ونقص المواد الكيميائية الضارة.

فعالية الدواء مضمونة من قبل الشركة المصنعة. يذهب الوزن بسرعة. طريقة واحدة للحصول على الدورة يمكن التخلص من 10 كجم. لا يمكنك تغيير نمط حياتك. لا يتم إصدار المزيد من الكيلوجرامات من المكالمة. هذا هو تأثير عقار "كيتو جورو الامارات keto guru uae"!

يساعد تكوين الأقراص على تقليل التعب وزيادة الكفاءة وتحسين المزاج. يساعد كثيرًا من الوقت على التخلص من التهيج الناجم عن الشعور المستمر بالجوع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وسائل التحكم في البنكرياس ، ونظام القلب والأوعية الدموية ، يحسن الدورة الدموية ، ويعزز نمو العضلات ، وتجديد الخلايا ، ويؤدي إلى انفجار الطاقة في الجسم.                                 


سارع واستفد من تخفيض 50 في المئة عند شراء KETO GURU الان

  • 59
  • 59
  • 23
440,00 AED
220,00 AED

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

طريقة استخدام كيتو جورو الامارات 

يضمن المصنعون سلامة أقراص "كيتو جورو الامارات" للجسم. تعليمات الاستخدام بسيطة للغاية. كما يمكنه التعامل مع الجميع. ينصح بتناول الدواء ثلاث مرات في اليوم قبل وجبات الطعام. ومع ذلك ، يمكن أن تكون دائرة الاستقبال أي وسيط.

فقط قم بإذابة قرص واحد في دورق وماء مغلي للشرب. ينصح باستخدام الدواء في غضون شهر. في حزمة الصوت 10 أو 20 حبة. سيحتاج معدل القبول إلى 9 أو 4 حزم. تتمتع الأقراص بنكهة الليمون اللطيفة وهي ممتعة لتذوب في الماء.

يُنصح المصنعون بدمج أقراص الاستقبال لفقدان الوزن "كيتو جورو الامارات keto guru uae" (مراجعات للأطباء الذين يتحدثون عن التأثيرات المعقدة للدواء) ، مع المشي في الهواء الطلق والتغذية السليمة والتدليك و ممارسة الرياضة البدنية النشطة. في هذه الحالة ، ينصح الأطباء بتناول الطعام قبل الذهاب إلى المركز الرياضي "كيتو جورو الامارات". يمكن تعديل استخدام الدواء لحياة طبيعية.

سيكون للأقراص تأثير مزدوج. من ناحية أخرى ، تفرز السموم بكثافة وتنقسم الدهون والكربوهيدرات. من ناحية أخرى ، ستنمو كتلة العضلات الصحية بشكل أفضل ، وتصنيف الأنسجة الدهنية. لن يلاحظ المريض فقدان الوزن.

حبوب كيتو - نظام المداومين كوتش بسمة - حبوب الكيتو دايت - كوتش بسمة - كيتو الاصلي - منحف كيتو الازرق - حبوب الكيتو الاصلي - حبوب كيتو دايت - شاي الكيتو - تجارب منحف كيتو - كيتو جورو الاصلي والتقليد - سعر keto guru - طريقة استعمال حبوب كيتو للتخسيس - تجربتي مع فوار كيتو جورو عالم حواء - دواء الكيتو للتخسيس - الفرق بين كيتو جورو الاصلي والتقليد

keto guru وزارة الصحة

تعتبر وسيلة لفقدان الوزن "كيتو جورو الامارات keto guru uaeآراء الأطباء هناك مختلفة. التأثير الممتاز على الجسم لا يصنع الدواء نفسه فحسب ، بل يصنع أيضًا جميع مكوناته بشكل منفصل. تظهر النتائج بعد أيام قليلة من أخذ المال. يجب أن نتذكر أن الأقراص مصنوعة فقط من عناصر طبيعية. لا تحتوي على أي هرمونات أو مواد كيميائية ضارة.

التركيبة الفريدة المختارة تعطي أقصى تأثير. المكونات النباتية والمغذيات المعقدة والعناصر المعدنية هي أساس إعداد "كيتو جورو الامارات". اتباع المراجعات الأصلية: حبوب منع الحمل فعالة في تقليل الوزن المكتسب لن تعود الكيلوغرامات. بالإضافة إلى ذلك ، ليس للعامل تأثير سلبي على جسم الإنسان.

التخسيس التحضير يحسن عمليات التمثيل الغذائي والمناعة ، ويساهم في التحسين العام للجسم. تشير الدراسات العلمية الحديثة إلى أن النباتات لديها إمكانات كبيرة لحرق الدهون. ليس من المستغرب أن الأدوية العشبية تتزايد في السوق الروسية.

يعزز نقص المعادن ظهور الوزن الزائد. يتم حل هذه المشاكل عن طريق عقارت "كيتو جورو الامارات keto guru uae"المراجعات السلبية موجودة. العمل يعني أن الجسم لا يزال غير مدروس بشكل كاف. الآثار الجانبية غير السارة للدواء عند استخدام "كيتو جورو الامارات keto guru uae". آراء الأطباء متفائلة.

 رأي وزارة الصحة في كيتو جورو الامارات keto guru uae

يوصي الخبراء بمراعاة جميع موانع الاستعمال ، ودراسة تعليمات الاستخدام بعناية. قبل استخدام التخسيس يوصى باستشارة الطبيب واجتياز الفحص اللازم واجتياز الاختبارات ومراجعة جميع المعلومات المتوفرة عن الدواء.

يوصي الخبراء باستخدام الحبوب مع اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة في الهواء الطلق والتدليك والنشاط البدني. عند ممارسة الرياضة ، يتم التخلص من السوائل الزائدة والفضلات والسموم بشكل أسرع وحرق الخلايا الدهنية بشكل فعال ، وتحديث أفضل في الجسم ، مما يزيد من القدرة على التحمل والأداء ، وبناء كتلة العضلات بدلاً من الدهون .

يحسن التدليك الدورة الدموية ، ويعمل على تنعيم طيات الدهون التي تحدث في عملية فقدان الوزن بشكل مكثف. المشي في الجزء العلوي من بهجة الهواء النقي ، وتشبع الجسم بالطاقة الإيجابية والأكسجين.

من المهم الالتزام بالتغذية الجيدة في استخدام التخسيس. إليكم السبب. يقلل الدواء من الشهية ويقلل من الشعور بالجوع. ومع ذلك ، لا يزال المرضى بحاجة إلى التحكم في نظامك الغذائي ، وعدم الإفراط في تناول الطعام ، وعدم تناول الوجبات السريعة والمدخنة والحلويات عالية السعرات الحرارية. نوصي بمجموعة قياسية من الأطباق التي ستمنحك طاقة كافية ليوم كامل.

تجربيتي - تجارب - ملاحظات الزبناء

سارع واستفد من تخفيض 50 في المئة عند شراء KETO GURU الان

  • 59
  • 59
  • 23
440,00 AED
220,00 AED

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

اكتشاف مثير للاهتمام لأخصائيي الحميات يعتبر أقراص فوارة "كيتو جورو الامارات keto guru uae". آراء العملاء المعروفين المختلفين. المرفق له نكهة الليمون اللطيفة. تذوب الأقراص الفوارة في ماء اللذة. تعليمات سهلة الاستخدام. لا يمكنك تغيير نمط حياتك. لن يخيب عمل الدواء. بعد أيام قليلة ، ستكون النتيجة مرئية.

لسوء الحظ ، هناك إيجابيات وسلبيات لكل أداة. ليس استثناء وعقار "كيتو جورو الامارات keto guru uae". سعره كبير جدا. يشتري بعض الأشخاص الحزمة الأولى من الأقراص من أجل التحقق من تأثير الدواء بشكل مستقل. يفضل البعض الآخر زيارة الطبيب. يقوم آخرون بجمع أداة المعلومات "كيتو جورو الامارات keto guru uae" عبر الإنترنت.

بعد العملاء السلبيين هناك. تسبب الأقراص في بعض الحالات تهيج الأغشية المخاطية وردود فعل تحسسية. إنه مرتبط بخلاصة الجوارانا. يحتوي على مادة الكافيين ، والتي لاحظ بعض الناس عدم تحملها. مرة أخرى ، نوصيك بقراءة موانع الدواء بعناية. النظائر المعرضة بشكل خطير تعني "كيتو جورو الامارات keto guru uae".

ردود الفعل إيجابية المشترين الحقيقيين. ساعد الدواء كثيرًا في إنقاص الوزن. يعني تطهير الجسم من السموم والملوثات ، وتطبيع عمليات التمثيل الغذائي والمناعة. لتعزيز تأثير مشتري الأدوية ، يوصى بدمج تناول الحبوب مع التمارين الرياضية والتغذية الجيدة. يحتاجون إلى التخلص من طبقة الدهون ، والتي يجب أن تتم عضلات مرنة قوية. والشخصية الرفيعة ليست بعيدة!

 أين يباع كيتو جورو الامارات keto guru uae؟

هل تريد التخلص بسرعة وفعالية من الوزن الزائد؟ شراء " كيتو جورو الامارات keto guru uae " تم توزيع الدواء على الموقع الرسمي الذي يقدم جميع ضمانات وشهادات الجودة. هناك الكثير من المكافآت والعروض الترويجية المختلفة التي لا تسمح لك بشراء أداة لفقدان الوزن فحسب ، بل تتيح لك أيضًا التوفير.

وصف المنتج "" كيتو جورو الامارات keto guru uaeهذا ليس كل ما تحتاج إلى معرفته لشراء أداة عالية الجودة لفقدان الوزن. لا تشارك الشركة المصنعة في انتشار أقراص ""كيتو جورو الامارات keto guru uae لا تستطيع الصيدلية شرائها. من الأفضل طلب منتج من الموردين الرسميين الذين يقدمون ضمانًا موثوقًا به.

تنتج الشركة المصنعة وسائل صيغة معينة ، لكن البيع لم يبدأ. تجنب عمليات الاحتيال التي تحرف الأصل. عادة ما تكون المنتجات المقلدة نظائرها للدواء. لسوء الحظ ، تظهر التجربة أن الصناديق المماثلة لا تحقق التأثير المطلوب ، وأن المال يدفع لهم المبلغ.

 كم ثمن و سعر كيتو جورو الامارات keto guru uae

كيتو جورو الإمارات
 يبلغ سعر الحبوب في دولة الإمارات 220 درهم بدلًا من 440 درهم، ويمكن طلبه من موقع من هنا
( كيتو جورو الإمارت اطلب)

 العبوة عبارة عن 10 و 20 حبة "كيتو جورو الامارات keto guru uae". سعر العبوة المكونة من 10 أقراص 1000 ص. ،لتأثير الذي تم تحقيقه يستحق الأموال التي تم إنفاقها.

  معلومات عامة ومهمة حول أقراص كيتو جورو الامارات keto guru UAE

اسم المنتج :كيتو جورو الامارات keto guru uae
الموقع الرسمي :www.ketoguru.uae
بنية المنتج :المنتج مصنوع من مواد طبيعية 100 في المئة
مدة التوصيل في الامارات:1-7 أيام حسب عنوان التسليم الخاص بك
طريقة الدفع:الدفع يتم عند التسليم (لن تدفع شيئا إلا بعد توصلك بالمنتج أمام باب منزلك)
دول التوزيع:المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، سلطنة عمان، المملكة الأردنية الهاشمية، دولة الكويت، الجمهورية العراقية
كمية المخزون:كمية محدودة لكثرة الطلب على المنتج في الامارات
شروط التخزين:يجب حفظ المنتج في درجة حرارة معتدلة لا تتعدى 25 درجة, مع حفظه بعيدا عن الأطفال
هل يحتاج الى وصفة طبية؟:كيتو جورو لا يحتاج الى وصفة طبية
أراء العملاء الاماراتيين:آلاف من المستعملين الاماراتيين سجلوا نتائج يجابية
هل يمكن أخذ هدا المنتج في الصيدليات الاماراتية:للأسف لا يمكن شراء المنتج في الصيدلية ودلك يرجع للمصنع
هل يمكن أخذ هدا المنتج في
أمازون أو سوق.كم:

للأسف أيضا لا يمكن شراء المنتج في هده المواقع بقرار من المصنع للحفاض على الثمن من المضاربة وتجنب التقليد


سارع واستفد من تخفيض 50 في المئة عند شراء KETO GURU الان

  • 59
  • 59
  • 23
440,00 AED
220,00 AED

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly