أقراص كيتو جوروketo guru للحامل والمرضع

0

أقراص كيتو جوروketo guru  للحامل والمرضع

 أطلب كيتو جورو الأصلي من هنا

على الرغم من أن خسارة الوزن مهم لصحة الأم، إلا أن صحة الطفل تأتي أولاً، ولهذا السبب يفضل عدم اتباع رجيم الكيتو للمرضع أثناء الرضاعة الطبيعية، أو اتخاذ بعض الاحتياطات عند اتباعها، لضمان سلامة كلا من الأم والطفل.
ففي الوضع الطبيعي، يمكن للسيدات تناول القليل من الكربوهيدرات كما يريدون حيث يمكن للجسم التعامل معها. ولكن عند الرضاعة الطبيعية، تفقد الأم السكر من خلال الحليب، ربما حوالي 30 جرامًا في اليوم، وأحيانًا أكثر.

قد يؤدي عدم تناول الكربوهيدرات في هذه الحالة إلى حالة خطيرة تسمى الحماض الكيتوني(بالإنجليزية: Keto-Acidosis)، والتي تحدث لدى المصابين بالنوع الأول من السكري بسبب نقص الإنسولين.

كيف تتبعين رجيم الكيتو للمرضع دون التأثير على كمية الحليب؟
إذا كنت ترضّعين طفلك رضاعة طبيعية، فلا ينصح باتباع نظام الكيتو دايت للمرضع قليل الكربوهيدرات جدا. فأنت تحتاجين إلى إضافة المزيد من الكربوهيدرات إلى حمية كيتونية لتكون آمنة.

لذلك نوصي بتناول ما لا يقل عن 50 جرامًا من الكربوهيدرات يوميًا أثناء الرضاعة الطبيعية. و تذكري أنه من المهم أيضًا تناول سعرات حرارية كافية بشكل عام، حتى لا يؤثر على صحة الطفل.

ومن الطرق التى تساهم فى الحصول على ما يكفي من الكربوهيدرات هي إضافة ثلاث فواكه كبيرة يوميًا إلى قائمة الحمية الكيتونية للمرضع.


سارع واستفد من تخفيض 50 في المئة عند شراء KETO GURU الان

  • 59
  • 59
  • 23
440,00 AED
220,00 AED

ادخل اسمك ورقم هاتف هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly